مركز أبحاث البلوط
تقديم
- تم افتتاح مركز أبحاث البلوط بكلية الزراعة بجامعة لرستان بحضور وزير العلوم والبحوث والتكنولوجيا.
- طلب من مكتب الرئاسة لتقديم الدعم المالي لمركز أبحاث البلوط بكلية الزراعة والموارد الطبيعية.
- اتخاذ إجراءات للتعاون مع الإدارة العامة للموارد الطبيعية وإدارة السدود، وكذلك مركز البحوث والتعليم الزراعي والموارد الطبيعية بالمحافظة.
- تنفيذ العديد من المشاريع البحثية المتعلقة بالبلوط في مركز الأبحاث بمساعدة أعضاء الهيئة العلمية بكلية الزراعة والموارد الطبيعية.
- السعي لترقية مركز الأبحاث إلى معهد أبحاث بلوط زاغروس.
طرق التواصل:
أمير ميرزائي موسى وند، مسؤول متابعة شؤون مركز أبحاث البلوط
Mirzaei.a@lu.ac.ir